الأحداث

15 يونيو 2014

تدريب موظفي عمادة المكتبات على استخدام تطبيق iBooks Author

نظمت عمادة المكتبات بالتنسيق مع مركز التميز في التعليم والتعلم (CETL) ورشات عمل مختلفة لموظفي قسم الخدمات المكتبية خاصة وموظفي عمادة المكتبات عامة وذلك لتعزيز تدريس المعرفة المعلوماتية للطلبة خلال أسبوع 15 – يونيو 2014 [...].

02 يونيو 2014

برناج المكتبة في التغذية كوقاية للأمراض

في الثاني من يونيو استضاف القسم الأمريكي بعمادة المكتبات برنامج " غير حياتك : الشوك على السكاكين!" كجزء من سلسة " من أجل صحتكم" .الهدف من البرنامج الذي عُقد بمسرح المبنى الهلالي كان لفتح نقاش حول قضايا رئيسية في الصحة و الأمراض التي تؤثر على دولة الإمارات العربية المتحدة و التي يمكن الوقاية منها. وضم عرض لفيلم وثائقي " الشوك على السكاكين! " وتبعه مناقشة عبر البث الشبكي مع الدكتورة بام بوبير  [...].

19 مارس 2014

المكتبة تحتفل بشهر تاريخ المرأة

كجزء من شهر تاريخ المرأة احتفل القسم الأمريكي – عمادة المكتبات بــ " المرأة في الطيران " مع عرض تقديمي لطلبة الهندسة في 19 مارس   من قبل السيدة جييني ميلر من السفارة الأمريكية في أبوظبي. جييني هي مسؤولة الإدارة المالية للسفارة إلى جانب كونها طيارة لسنوات عديدة. تزامن توقيت عرضها جيداً مع التخصص المساعد المطلق حديثاً لكلية الهندسة "هندسة الفضاء الجوي" ، لستة وعشرون طالب وطالبة في الهندسة الميكانيكية . حضر هؤلاء إلى جانب طلبة هندسة آخرون حديثها. في الحقيقة رئيس و نائب الرئيس لجمعية طلبة هندسة الملاحة الجوية المشكلة حديثاً كانا أول المنضمين للحضور  [...].

24 فبراير 2014

ورشة عمل المكتبة : التكنولوجيا في المعرفة المعلوماتية

في 24 فبراير 2014 قام القسم الأمريكي بعمادة المكتبات بعقد ورشة عمل ناجحة ليوم واحد بعنوان (إنشاء دروس المعرفة  المعلوماتية في iBook) . بمسرح المبنى الهلالي بجامعة الإمارات العربية المتحدة . عُقدت ورشة العمل بالتعاون مع شبكة المعرفة المعلوماتية لمنطقة الخليج كبرنامج للتطوير المهني من أجل تحسين استخدام التكنولوجيا التعليمية ، وفي هذه الورشة  تم عرض تطبيق (Apple iBooks Author) لانشاء دروس تفاعلية في المعرفة المعلوماتية عبر الانترنت للطلبة  [...].

 

 

 

 

 

Jun 7, 2017